مشاهدة مباراة طلائع الجيش ومصر للمقاصة اليوم كورة ستار بث مباشراليوم كورة ستار اون لاين  22-12-2020 الدوري المصري

 يستقبل الفريق العسكري نظيره الفيومي على ملعب ستاد جهاز الرياضة العسكري في مواجهة مرتقبة مشاهدة مباراة طلائع الجيش ومصر للمقاصة بث مباشر اليوم الثلاثاء في الجولة الثالثة من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز والتي تأتي في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

وخيب طلائع الجيش ظن الجميع بعد أن كان قريبا للغاية من خطف بطولة كأس مصر من الأهلي في البطولة التي شهدت تفوق أبناء المدير الفني طارق العشري، لكنهم ومع الجولتين الأولى والثانية بالدوري لم يحصد سوى نقطة واحدة وظهر الفريق عاجزا عن تقديم الحلول والأهداف التي تأتي من مهارات فردية للمميز أحمد سمير.

طلائع الجيش قص شريط مبارياته بالتعادل أمام الجونة على ملعب جهاز الرياضة العسكري فبعد أن تقدم والتر بواليا للفريق العسكري في الدقيقة الأولى، عادل أحمد سمير النتيجة من ركلة جزاء في الدقيقة 70، وفي المباراة الثانية خسر طارق العشري الرهان على نجومه الذين خذلوه ومنحوا 3 نقاط هي الأغلى بالنسبة لأسوان الذي حقق الانتصار بنتيجة هدفين مقابل هدف.

وسجل ثنائية زهرة الجنوب في الجولة الثانية في شباك طلائع الجيش كل من هيثم مصطفى ومحمود شبانة، أما أحمد سمير فواصل التألق وسجل هدف تقليص الفارق للفريق العسكري

طلائع الجيش Vs مصر المقاصة.
البطولة : الدوري المصري (الأسبوع 3).
القنوات الناقلة : ON Time Sport 2 .
الملعب : ستاد جهاز الرياضة العسكرى .
المعلق : بلال علام .